عرض 1-12 النتائج 38

يموت مطحنة / زاوية يموت مطحنة

ZDG-301L 5.5 inch Air Extension Die Grinder أدوات Super Power Air 0.9HP و 1HP تأتي مع أطواق بزاوية مزدوجة 1/4 (6mm) أو 3/8 ″ (8mm) للتطبيقات الصناعية. تم تصميم أداة تجليخ التمديد للطحن والتلميع بسرعة عالية في المناطق التي يصعب الوصول إليها. تتميز بمدى ممتد يصل إلى 5.5 ″. باستخدام ملحقات الطحن 1/4 ″ (6mm) أو 1/8 (3mm) ، فإن المطحنة [...]

المزيد

ZDG-301AL 3.5 بوصة مطحنة تمديد الهواء أدوات الهواء الفائقة 0.9 حصان و 1 حصان تأتي المطاحن الهوائية مع 1/4 angle (6mm) أو 3/8 /8 (3.5mm) مزدوجة الزاوية للتطبيقات الصناعية. تم تصميم أداة تجليخ التمديد للطحن والتلميع بسرعة عالية في المناطق التي يصعب الوصول إليها. يتميز بمدى ممتد يصل إلى 1. باستخدام ملحقات الطحن 4/6 ″ (1mm) أو 8/3 (XNUMXmm) ، فإن المطحنة [...]

المزيد

ZDG-302 Air Angle Die Grinder أدوات Super Power Air 0.9HP و 1HP تأتي مع أطواق مزدوجة الزاوية 1/4 (6mm) أو 3/8 ″ (8mm) للتطبيقات الصناعية. مطحنة الزوايا ZDG-302 مثالية للطحن والتلميع بسرعة عالية. يمكن استخدامها في إنهاء القوالب والقوالب المعدنية ، والتنعيم والحديد الزهر والتشطيب باللحام وغيرها [...]

المزيد

ZDG-301 Air Die Grinder Super Power Air Tools 0.9HP و 1HP تأتي مع أطواق مزدوجة الزاوية 1/4 ″ (6mm) أو 3/8 ″ (8mm) للاستخدام الصناعي. مطحنة القوالب ZDG-301 مناسبة للعديد من تطبيقات الطحن الصناعية عالية السرعة. يمكن استخدام المطحنة لتنظيف القوالب والدوارات ولوحات الدعم وحوامل تيل الفرامل. طحن مقاعد الصمام ، [...]

المزيد

ZDG-3076L800 31-1 / 2 بوصة فوائد مطحنة قالب الهواء ذات العمود الممتد تصميم مطحنة القالب الطويلة الصناعية للطحن والتلميع عالي السرعة في المناطق التي يصعب الوصول إليها باستخدام 1/4 (6 مم) أو 3/8 ″ (8 مم) كوليت زاوية مزدوجة ، يمكن استخدام جلاخة القوالب في مجموعة واسعة من تطبيقات الطحن والتلميع بعجلات مختلفة ، تعد نماذج 4000 دورة في الدقيقة ممتازة لتطبيقات الطحن باستخدام [...]

المزيد

ZDG-301L800 31-1 / 2 بوصة فوائد مطحنة قالب الهواء ذات العمود الممتد تصميم مطحنة القالب الطويلة الصناعية للطحن والتلميع عالي السرعة في المناطق التي يصعب الوصول إليها باستخدام 1/4 (6 مم) أو 3/8 ″ (8 مم) كوليت زاوية مزدوجة ، يمكن استخدام جلاخة القوالب في مجموعة واسعة من تطبيقات الطحن والتلميع بعجلات مختلفة ، تعد نماذج 4000 دورة في الدقيقة ممتازة لتطبيقات الطحن باستخدام [...]

المزيد

ZDG-3076L500 21-3 / 8 بوصة فوائد مطحنة قالب الهواء ذات العمود الممتد تصميم مطحنة القالب الطويلة الصناعية للطحن والتلميع عالي السرعة في المناطق التي يصعب الوصول إليها باستخدام 1/4 (6 مم) أو 3/8 ″ (8 مم) كوليت زاوية مزدوجة ، يمكن استخدام جلاخة القوالب في مجموعة واسعة من تطبيقات الطحن والتلميع بعجلات مختلفة ، تعد نماذج 4000 دورة في الدقيقة ممتازة لتطبيقات الطحن باستخدام [...]

المزيد

ZDG-301L500 21-3 / 8 بوصة فوائد مطحنة قالب الهواء ذات العمود الممتد تصميم مطحنة القالب الطويلة الصناعية للطحن والتلميع عالي السرعة في المناطق التي يصعب الوصول إليها باستخدام 1/4 (6 مم) أو 3/8 ″ (8 مم) كوليت زاوية مزدوجة ، يمكن استخدام جلاخة القوالب في مجموعة واسعة من تطبيقات الطحن والتلميع بعجلات مختلفة ، تعد نماذج 4000 دورة في الدقيقة ممتازة لتطبيقات الطحن باستخدام [...]

المزيد

ZDG-3076L300 12 بوصة فوائد مطحنة قالب تمديد الهواء الصناعية ذات العمود الممتد تصميم مطحنة القالب الطويلة للطحن والتلميع عالي السرعة في المناطق التي يصعب الوصول إليها باستخدام 1/4 (6 مم) أو 3/8 ″ (8 مم) أطواق مزدوجة الزاوية ، يمكن استخدام طاحونة القوالب في مجموعة واسعة من تطبيقات الطحن والتلميع بعجلات مختلفة ، تعد نماذج 4000 دورة في الدقيقة ممتازة لتطبيقات الطحن باستخدام [...]

المزيد

ZDG-301L300 12 بوصة فوائد مطحنة قالب تمديد الهواء الصناعية ذات العمود الممتد تصميم مطحنة القالب الطويلة للطحن والتلميع عالي السرعة في المناطق التي يصعب الوصول إليها باستخدام 1/4 (6 مم) أو 3/8 ″ (8 مم) أطواق مزدوجة الزاوية ، يمكن استخدام طاحونة القوالب في مجموعة واسعة من تطبيقات الطحن والتلميع بعجلات مختلفة ، تعد نماذج 4000 دورة في الدقيقة ممتازة لتطبيقات الطحن باستخدام [...]

المزيد

جلاخة زاوية الهواء ZAG-341 90 ° 2 بوصة تتميز المطحنة الزاوية بتطبيق متعدد الاستخدامات للطحن ، بما في ذلك القرص المضغوط.

المزيد

جلاخة زاوية الهواء 3226 ° ZDG-115 إن آلة طحن الزوايا ZDG-3226 مثالية للطحن والتلميع بسرعة عالية. يمكن استخدامه في تشطيب القوالب والقوالب المعدنية ، وتمليس وتشكيل الصفائح المعدنية والحديد الزهر ، وتشطيب اللحام وغيرها من تطبيقات التلميع عالية السرعة. يمكن استخدامه مع ملحقات طحن 1/4 ″ (6mm) أو 1/8 ″ (3mm).

المزيد
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

Showing 1–12 of 38 results

Die Grinder / Angle Die Grinder

ZDG-301L 5.5 inch Air Extension Die Grinder Super Power Air Tools 0.9HP and 1HP air grinders come with 1/4″( 6mm) or 3/8″ (8mm) double angle collets for industrial application.   Extension Die Grinder is designed for high speed grinding and polishing in hard-to-reach areas. Features an extended reach of 5.5″. By using 1/4″(6mm) or 1/8″(3mm) grinding accessories, the grinder [...]

Read more

ZDG-301AL 3.5 inch Air Extension Die Grinder Super Power Air Tools 0.9HP and 1HP air grinders come with 1/4″( 6mm) or 3/8″ (8mm) double angle collets for industrial application.   Extension Die Grinder is designed for high speed grinding and polishing in hard-to-reach areas. Features an extended reach of 3.5″. By using 1/4″(6mm) or 1/8″(3mm) grinding accessories, the grinder [...]

Read more

ZDG-302 Air Angle Die Grinder Super Power Air Tools 0.9HP and 1HP air grinders come with 1/4″( 6mm) or 3/8″ (8mm) double angle collets for industrial application.   The ZDG-302 Angle Die Grinder is ideal for high speed grinding and polishing. lt can be used in finishing dies and metal molds, smoothing and cast iron, weld finishing and other [...]

Read more

ZDG-301 Air Die Grinder Super Power Air Tools 0.9HP and 1HP air grinders come with 1/4″( 6mm) or 3/8″ (8mm) double angle collets for industrial application.   The ZDG-301 Die Grinder is suitable for many automotive and industrial high speed grinding applications. The grinder can be used to clean dies, rotors, backing plates and brake pad mounts. Grind valve seats, [...]

Read more

ZDG-3076L800 31-1/2 inch Air Extension Die Grinder Benefits Industrial extended shaft long die grinder design for high speed grinding& polishing in hard-to-reach areas By using 1/4″( 6mm) or 3/8″(8mm) Double Angle Collets, the die grinder can be used in a wide range of grinding and polishing applications with various wheels 4000rpm models are excellent for grinding applications with [...]

Read more

ZDG-301L800 31-1/2 inch Air Extension Die Grinder Benefits Industrial extended shaft long die grinder design for high speed grinding& polishing in hard-to-reach areas By using 1/4″( 6mm) or 3/8″(8mm) Double Angle Collets, the die grinder can be used in a wide range of grinding and polishing applications with various wheels 4000rpm models are excellent for grinding applications with [...]

Read more

ZDG-3076L500 21-3/8 inch Air Extension Die Grinder Benefits Industrial extended shaft long die grinder design for high speed grinding& polishing in hard-to-reach areas By using 1/4″( 6mm) or 3/8″(8mm) Double Angle Collets, the die grinder can be used in a wide range of grinding and polishing applications with various wheels 4000rpm models are excellent for grinding applications with [...]

Read more

ZDG-301L500 21-3/8 inch Air Extension Die Grinder Benefits Industrial extended shaft long die grinder design for high speed grinding& polishing in hard-to-reach areas By using 1/4″( 6mm) or 3/8″(8mm) Double Angle Collets, the die grinder can be used in a wide range of grinding and polishing applications with various wheels 4000rpm models are excellent for grinding applications with [...]

Read more

ZDG-3076L300 12 inch Air Extension Die Grinder Benefits Industrial extended shaft long die grinder design for high speed grinding& polishing in hard-to-reach areas By using 1/4″( 6mm) or 3/8″(8mm) Double Angle Collets, the die grinder can be used in a wide range of grinding and polishing applications with various wheels 4000rpm models are excellent for grinding applications with [...]

Read more

ZDG-301L300 12 inch Air Extension Die Grinder Benefits Industrial extended shaft long die grinder design for high speed grinding& polishing in hard-to-reach areas By using 1/4″( 6mm) or 3/8″(8mm) Double Angle Collets, the die grinder can be used in a wide range of grinding and polishing applications with various wheels 4000rpm models are excellent for grinding applications with [...]

Read more

ZAG-341 90° 2 inch Air Angle Grinder The Angle Grinder features versatile application for grinding, including depressed disc.

Read more

ZDG-3226 115° Air Angle Die Grinder The ZDG-3226 Angle Die Grinder is ideal for high speed grinding and polishing. It can be used in finishing dies and metal molds, smoothing and shaping sheet metal and cast iron, weld finishing and other high speed polishing applications. Can use with 1/4″(6mm) or 1/8″(3mm) grinding accessories.

Read more
This site uses cookies to improve your browse experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.