عرض 1-12 النتائج 13

عالمي دوار الهواء مدخل مشترك

3 وحدات قابلة للتحديد: PSI ، BAR ، Kpa

المزيد

هن-غنومك قياس الضغط الرقمي

المزيد

أغسنومك قياس الضغط

المزيد

كا-شنومكسب شنومكس / شنومك بوصة ميني أويلر

المزيد

كا-شنومكسب شنومكس / شنومك بوصة ميني أويلر

المزيد

يشير الملصق (K) إلى الوصلة الدوارة المعبأة بمقياس الضغط

المزيد

82R2 1/4 بوصة ملحقات منظم الهواء خيط ذكر: 1/4 PT / NPT سن أنثى: 1/4 ″ PF Hex OD: 22 مللي متر

المزيد

ZA-92S2 1/4 inch Swivel Joint-Alum. ث / منظم إغلاق كامل من نوع ZIPP SWIVEL-360 وخرطوم هواء دوار حر الاتجاه وصلات عالمية. ZIPP SWIVEL هو عبارة عن "وصلة مدخل هواء دوّارة عالمية" حاصلة على براءة اختراع ومصممة بشكل فريد ، والتي تربط أدوات الهواء المحمولة بخط الهواء. يدور بزاوية 360 درجة للسماح للخرطوم بالتدلي لأسفل مباشرة على الأرض بغض النظر عن كيفية استخدام الأداة [...]

المزيد

ZA-92R2 1/4 بوصة وصلة دوارة مع منظم ZIPP SWIVEL-360º خرطوم هواء دوران حر الاتجاهات وصلات عالمية. ZIPP SWIVEL هو عبارة عن "وصلة مدخل هواء دوّارة عالمية" حاصلة على براءة اختراع ومصممة بشكل فريد ، والتي تربط أدوات الهواء المحمولة بخط الهواء. يدور بزاوية 360 درجة للسماح للخرطوم بالتدلي مباشرة على الأرض بغض النظر عن كيفية إمساك الأداة. ال [...]

المزيد

ZA-944 1/2 بوصة وصلة دوارة - الشب. ZIPP SWIVEL-360º وصلات عامة لخرطوم الهواء ذات الدوران الحر. ZIPP SWIVEL هو عبارة عن "وصلة مدخل هواء دوّارة عالمية" حاصلة على براءة اختراع ومصممة بشكل فريد ، والتي تربط أدوات الهواء المحمولة بخط الهواء. يدور بزاوية 360 درجة للسماح للخرطوم بالتدلي مباشرة على الأرض بغض النظر عن كيفية إمساك الأداة. ال ZIPP [...]

المزيد

ZA-933 3/8 بوصة وصلة دوارة - الشب. ZIPP SWIVEL-360º وصلات عامة لخرطوم الهواء ذات الدوران الحر. ZIPP SWIVEL هو عبارة عن "وصلة مدخل هواء دوّارة عالمية" حاصلة على براءة اختراع ومصممة بشكل فريد ، والتي تربط أدوات الهواء المحمولة بخط الهواء. يدور بزاوية 360 درجة للسماح للخرطوم بالتدلي مباشرة على الأرض بغض النظر عن كيفية إمساك الأداة. ال ZIPP [...]

المزيد

ZA-922 1/4 بوصة وصلة دوارة - الشب. ZIPP SWIVEL-360º وصلات عامة لخرطوم الهواء ذات الدوران الحر. ZIPP SWIVEL هو عبارة عن "وصلة مدخل هواء دوّارة عالمية" حاصلة على براءة اختراع ومصممة بشكل فريد ، والتي تربط أدوات الهواء المحمولة بخط الهواء. يدور بزاوية 360 درجة للسماح للخرطوم بالتدلي مباشرة على الأرض بغض النظر عن كيفية إمساك الأداة. ال ZIPP [...]

المزيد
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

Showing 1–12 of 13 results

Universal Swivel Air inlet Joint

3 units selectable: PSI, BAR, Kpa

Read more

HN-G1 Digital Pressure gauge

Read more

AG18 Pressure gauge

Read more

CA-1037B 3/8 inch Mini Oiler

Read more

CA-1025B 1/4 inch Mini Oiler

Read more

Affix (K) denotes the Swivel Joint Packed with Pressure Gage

Read more

82R2 1/4 inch Air Regulator Accessories Male thread: 1/4″ PT/NPT Female thread: 1/4″ PF Hex O.D.: 22mm

Read more

ZA-92S2 1/4 inch Swivel Joint-Alum. w/Full Close type Regulator ZIPP SWIVEL-360º Free-directional rotation air hose universal joints. The ZIPP SWIVEL is a patented, uniquely designed “Universal Swivel Air Inlet Joint” that connects portable air tools to an air line. it swivels 360º to allow the hose hanging straight down to the floor no matter how the tool [...]

Read more

ZA-92R2 1/4 inch Swivel Joint w/Regulator ZIPP SWIVEL-360º Free-directional rotation air hose universal joints. The ZIPP SWIVEL is a patented, uniquely designed “Universal Swivel Air Inlet Joint” that connects portable air tools to an air line. it swivels 360º to allow the hose hanging straight down to the floor no matter how the tool is held. The [...]

Read more

ZA-944 1/2 inch Swivel Joint-Alum. ZIPP SWIVEL-360º Free-directional rotation air hose universal joints. The ZIPP SWIVEL is a patented, uniquely designed “Universal Swivel Air Inlet Joint” that connects portable air tools to an air line. it swivels 360º to allow the hose hanging straight down to the floor no matter how the tool is held. The ZIPP [...]

Read more

ZA-933 3/8 inch Swivel Joint-Alum. ZIPP SWIVEL-360º Free-directional rotation air hose universal joints. The ZIPP SWIVEL is a patented, uniquely designed “Universal Swivel Air Inlet Joint” that connects portable air tools to an air line. it swivels 360º to allow the hose hanging straight down to the floor no matter how the tool is held. The ZIPP [...]

Read more

ZA-922 1/4 inch Swivel Joint-Alum. ZIPP SWIVEL-360º Free-directional rotation air hose universal joints. The ZIPP SWIVEL is a patented, uniquely designed “Universal Swivel Air Inlet Joint” that connects portable air tools to an air line. it swivels 360º to allow the hose hanging straight down to the floor no matter how the tool is held. The ZIPP [...]

Read more
This site uses cookies to improve your browse experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.